January 8, 2015Uncategorized

علامات تشير إلى أن لديك مشكلة إدمان على المواد الإباحية

مع كل الحديث عن إدمان المواد الإباحية مؤخرًا ، يتساءل الكثير من الناس عما إذا كانت لديهم مشكلة إدمان المواد الإباحية. إنهم يتساءلون عما إذا كانوا مدمنين على الإباحية وما إذا كانت سيئة كما يعتقدون. هل هناك أي علامات تشير إلى أن شخصًا ما يعاني من مشكلة إدمان المواد الإباحية؟

عندما يتحدث الناس عن إدمان المواد الإباحية ، فإنهم غالبًا ما يستخدمون كلمات مثل “إدمان غير مشروع” و “إدمان جنس غير مشروع”. ومع ذلك ، هناك فرق كبير بين الإدمان على شيء مثل المخدرات أو الكحول والإدمان على المواد الإباحية. عندما يكون لديك إدمان على xnxx ، فإنه ينطوي على مشاهدة المواد الإباحية. أنت تشاهد المواد الإباحية وتتخيل ممارسة الجنس مع هذا الشخص. الفرق الرئيسي هو أنك تشاهد المواد الإباحية بدلاً من ممارسة الجنس مع شخص ما.

هناك العديد من الدلائل على أن شخصًا ما قد يكون لديه إدمان xnxx. واحدة من العلامات الرئيسية هي المشاهدة القهرية. هذا يعني أن شخصًا ما يشاهد المواد الإباحية مرة أخرى. استمروا في طرح الصور التي شاهدوها على xnxx وعلى مواقع الويب. إذا كان لديك هذا النوع من السلوك ، فمن الواضح أنك تعاني من مشكلة إدمان المواد الإباحية.

علامة أخرى على أن شخصًا ما قد يكون لديه إدمان على الإباحية هو الشعور بالذنب والاشمئزاز من نفسه بعد مشاهدته للمواد الإباحية. إذا كنت تشعر أنك تفقد شيئًا ما بسبب عدم ممارسة الجنس ، فأنت تعاني من مشكلة إدمان المواد الإباحية. يبدو الأمر كما لو كنت تشعر بالذنب عندما لا تمارس الجنس الذي تراه على مواقع الويب xxnx. يمكن أن يؤثر هذا الشعور بالذنب والعار على حياتك لدرجة أنك تشعر أنك غير قادر على القيام بأشياء عادية مثل الحصول على وظيفة أو المواعدة.

هناك العديد من العلامات الأخرى التي تشير إلى أن شخصًا ما قد يعاني من مشكلة إدمان المواد الإباحية. إذا كنت ممن يشاهدون الكثير من المواد الإباحية ، فقد يكون من الواضح لك أنك تعاني من مشكلة إدمان المواد الإباحية. ربما أخبرك شخص آخر أنك تعاني من مشكلة إدمان المواد الإباحية أو أنك تفكر في ذلك. من المهم أن تعرف أن مدمني المواد الإباحية لا يشاهدون المواد الإباحية فقط من أجل المتعة الجنسية وحدها. في الواقع ، ينظر معظم مدمني المواد الإباحية إلى المواد الإباحية على أنها جزء من نمط حياة جنسي أوسع.

أيضًا ، إذا كنت ممن يمارسون العادة السرية كثيرًا أو لديك شريك يفعل ذلك ، فقد تكون لديك مشكلة إدمان. قد تبدأ في مشاهدة xnxx أو التفكير في الإباحية وحتى التفكير في ممارسة العادة السرية بقدر ما تريد. علامة أخرى على إدمان المواد الإباحية هي أنك تشعر أنك لا تستطيع التوقف عن مشاهدة المواد الإباحية. إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى عرض xnxx بسرعة أو أنه لا يمكنك الانتظار حتى المشاهدة التالية ، فمن المحتمل أن تكون لديك مشكلة إباحية. هذه الأنواع من السلوكيات شائعة جدًا بين الأشخاص الذين يمارسون العادة السرية أو لديهم شركاء يفعلون ذلك.

إذا كنت شخصًا ليس لديك أي شركاء أو إذا كنت لا تشاهد المواد الإباحية عبر الإنترنت ، فقد تكون لديك مشكلة إدمان المواد الإباحية. إذا كانت لديك هذه المشكلة ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب أنك تشاهد الإباحية كثيرًا وأنك مهووس بها. في بعض الأحيان ، يشعر الأشخاص الذين يعانون من مشكلة إدمان المواد الإباحية أنه يتعين عليهم الحصول على أكبر عدد ممكن من mxnxx.info   . إنهم يشعرون أن الإباحية تجعل حياتهم أفضل وأنهم بحاجة إلى الاستمرار في مشاهدتها من أجل الشعور بالرضا عن أنفسهم.

إذا كنت تعاني من مشكلة إدمان المواد الإباحية ، فأنت بحاجة إلى الاهتمام بها قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة. تأكد من أنك تشاهد xnxx فقط الذي تريد مشاهدته. شاهدهم عندما تكون جاهزًا. اذهب للنوم بعيدًا عن الإباحية عن طريق ممارسة الألعاب المثيرة أو الاستماع إلى الموسيقى المثيرة بدلاً من التحديق في الإباحية. اذهب إلى صالون التدليك واطلب من شخص ما أن يقوم بالتدليك أثناء مشاهدة بعض المواد الإباحية. الهدف هو التخلص من إدمانك على الإباحية وتجعل نفسك طبيعيًا مرة أخرى.